كيفية إدخال وتفعيل كوبونات واكواد الخصم عند الشراء من المتاجر الإلكترونية

كيفية إدخال وتفعيل كوبونات واكواد الخصم عند الشراء من المتاجر الإلكترونية

تكمن أهمية كوبونات واكواد الخصم في تحقيق صفقات رابحة عند الشراء من المتاجر الإلكترونية، ومن المؤكد أنك لاحظت وجود مربع مخصص لإدخال كوبونات واكواد الخصم في صفحة الدفع أو عند الدخول إلى سلة التسوق، هناك العديد من المتاجر الالكترونية التي تقدم كوبونات واكواد خصم مذهلة من أبرزها كود خصم نون 100 جنيه، الذي تستطيع من خلاله الحصول على منتجات متنوعة في فئات عديدة تشمل الملابس، مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، الأدوات المنزلية، الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية وغيرها الكثير.


 سوف نناقش في هذا المقال كيفية الحصول على كوبونات واكواد الخصم وطريقة إدخالها وتفعيلها عند الشراء من المتاجر الإلكترونية.


كيفية الحصول على رمز كوبون الخصم

قد تتسائل من أين يمكن الحصول على رمز الكوبون لمتجر معين عند التسوق أونلاين، في الحقيقة هناك عدة طرق تستطيع من خلالها الحصول على كوبونات الخصم، فيما يلي أبرز هذه الطرق:


  1. قم بزيارة أحد مواقع الكوبونات التي تُعنى بجمع العروض والكوبونات الحصرية لمختلف المتاجر، من أبرز هذه المواقع موقع الكوبون AlCoupon الذي يضم آلاف الكوبونات لفئات عديدة، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب ب تسوق المفروشات والمنتجات المنزلية يمكنك تفعيل كود خصم هومزمارت والذي تجده حصريًا لدى موقع الكوبون، تعتبر هذه الطريقة مثالية للحصول على كود خصم فعال بسرعة وسهولة.

  2. اشترك في نشرة البريد الإلكتروني للمتجر الذي ترغب بالتسوق من خلاله، ليتسنى لك معرفة أحدث العروض وكوبونات الخصم الحصرية.

  3. متابعة حسابات المتاجر الإلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، انستقرام، X وغيرها.

  4. استخدام محرك بحث جوجل للبحث عن كود خصم باسم المتجر الذي تنوي التسوق من خلاله.


طريقة إدخال وتفعيل رمز الكوبون عند الشراء من المتجر الإلكتروني

إذا كنت تعزم على الشراء عبر المتاجر الإلكترونية، وترغب بتفعيل احد اكواد الخصم، يجب أن تكون دقيقًا وحذرًا عند تفعيل رمز الكوبون لضمان تحقيق أقصى استفادة من الخصم، لنقل مثلًا أنك ترغب بتفعيل كود خصم ديفاكتو 2024 للحصول على ملابس وأحذية واكسسوارات بموديلات متنوعة ولمسة إبداعية ملموسة، تابع الخطوات التالية لتتعرف على الطريقة الصحيحة لإدخال وتفعيل رمز الكوبون:

  1. انتقل إلى موقع الكوبون، وابحث عن اسم المتجر الذي ترغب بالحصول على كود خصم له، استعن بمربع البحث لجعل هذه المهمة أسرع، على سبيل المثال إذا كنت ترغب بالتسوق من متجر DeFacto قم بكتابة اسم المتجر باللغة العربية أو الإنجليزية داخل مربع البحث.
  2. ستظهر لك صفحة تحتوي جميع اكواد الخصم الخاصة بمتجر DeFacto.
  3. عند العثور على كوبون خصم، قم بقراءة كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة به، مثل قيمة الخصم كنسبة أو قيمة ثابتة بالجنيه مصري، تاريخ إنتهاء العرض، الشروط مثل وجود حد أدنى للطلب.
  4. بعد قراءة كافة تفاصيل الكوبون، انقر على زر "مشاهدة الكوبون" والذي سيؤدي إلى فتح موقع التسوق في نافذة جديدة ويقوم بالكشف عن الرمز، انقر على زر نسخ ليتم نسخ رمز الكوبون.
  5. الآن، إبدأ عملية التسوق بإضافة المنتجات التي ترغب بشرائها إلى سلة التسوق.
  6. بعد الانتهاء من إضافة المنتجات انتقل إلى صفحة الدفع، سيظهر لك مربع يحتوي على رمز القسيمة، قم بلصق رمز الكوبون داخل هذا المربع، أو كتابته يدويًا وفي حال كتابته يدويًا انتبه إلى حالة الأحرف لأن رمز الكوبون حساس لحالة الأحرف وقد لا يعمل في حال أي حدوث خطأ محتمل.
  7. بعد تطبيق الكوبون سيتبين أمامك قيمة الفاتورة الإجمالية، وقيمة الخصم، وقيمة الفاتورة بعد الخصم، تحقق من صحة هذه الأرقام.
  8. أكمل باقي الخطوات باختيار طريقة الدفع المناسبة، وطريقة الشحن، وتحديد العنوان لغايات التوصيل.
  9. تحقق من إشعار أو إيصال إتمام الدفع بنجاح، الذي يحتوي عادةً على تفاصيل العملية مثل المبلغ المدفوع والتاريخ ومعلومات الطلب.

ختامًا، تشكل كوبونات واكواد الخصم عامل جذب مهم للعديد من المتسوقين، فبفضلها يستطيع المتسوقين الحصول على المزيد من المنتجات بميزانية أقل، يعتبر موقع الكوبون من أفضل المواقع التي تمكّنك من الحصول على كود خصم فعّال وحصري لمتجرك المفضل، نأمل أن تكون قد استفدت من المعلومات المقدمة في هذا المقال وتعلمت كيفية الحصول على رموز كوبونات الخصم وطريقة إدخالها وتفعيلها بشكل صحيح.


تعليقات